الرئيسية » أبحاث » بعد انتحار ثلاثة موظفين في البيت الأبيض شنقاً، اجراءات عزل دونالد ترامب بدأت. د. جميل م. شاهين

بعد انتحار ثلاثة موظفين في البيت الأبيض شنقاً، اجراءات عزل دونالد ترامب بدأت. د. جميل م. شاهين

رُغم تشكيك الكثيرين بنظرية المؤامرة، إلا أنّ ما جرى ويجري في الولايات المتحدة يُعزّز هذه النظرية. سبق ونشرنا في مركز فيريل  في 30 نيسان الماضي عن احتمالات انتحار ترامب، لنتفاجأ قبل خمسة أيام بمشهد لا يتجاوز الثانيتين لانتحار ثلاثة موظفين في البيت الأبيض! فما الذي يحدث؟!!

إنــه مسلسل عائلة سمبسون الكرتوني، وليـس بــاب الحــارة يا منتجين… باب الحارة يا وزارة الإعــلام وهيئــة الرقابـــة!!

تطرقت وسائلُ الإعلام العالمية لمسلسل عائلة سيمبسون الكرتوني، وأجزاء عُرِضت عام 2000 عن فوز ترامب بالانتخابات الرئاسية الأميركية، ونفس المشاهد حصلت بعد أكثر من 16 عاماً لكن على أرض الواقع، هذا بالإضافة لعشرات اللقطات عن أحداث عالمية تحققت بعد سنوات، لهذا نحنُ أمام احتمالين: إما أن يكون Matthew Abraham نبيٌّ يُلهمهُ الله بما يجري، أو أنّهُ عضو بارز في تنظيم عالمي يتلقى الأحداث من رؤسائه، ليصوغها مشاهد في هذا المسلسل الشهير. ونؤكد هنا ومن خلال معرفتنا ببعض من خفايا الأحداث العالمية: (لا يحدثُ شيء صدفة)، والذي يعتمدُ على هذا المبدأ عليه الابحار قليلاً بعيداً عن الملموس…

ببحثنا عن Matthew Abraham وجدنا أنه من مواليد 15 شباط 1954 في Portland  بولاية Oregon، شخص موهوب كثير الهوايات ومتعدد المهن، فهو كاتب وسيناريست ورسام كاريكاتير ومنتج رسوم متحركة، وممثل، أبدع فيلم الحياة في الجحيم، وأفلام Futurama منذ 1999 ذات الدلائل الغامضة، وأطول مسلسل في تاريخ الولايات المتحدة وهو عائلة سمبسون.

أحد أهم شركاء أبراهام في الكتابة هو الكاتب David X. Cohen ابن نيويورك الفيزيائي ومهندس برمجيات من أشهر جامعات العالم Harvard، واسمه يكفي للدلالة على أصله ومكانته.

بقي أبراهام مغموراً رغم انتاجه الجيد والغزير، إلى أن جاءه الكاتب والمخرج والمنتج الأميركي  James Lawrence “Jim” Brooks صاحب شركة Gracie Films للإنتاج. وحسب الشركة: (قام جيمس باستئجار رسام كاريكاتور يُدعى Matt Groening) أي أبراهام نفسه، لاحظوا تعبير استئجار!. لاحقاً تم ابتداع مسلسل عائلة سمبسون عام 1989، وهو فكرة المنتج وليس كما يُشاع أنها فكرة الكاتب. ببحثنا عن جيم هذا وجدنا أنه عضو في GREAT ILLUMINATI BROTHERHOOD…

تناقلت وسائل إعلام أميركية عن أبراهام أنه يحتلُ مرتبة عالية في البنائين الأحرار، وهو بالدرجة 33. لا يمكننا الجزم بذلك، رغم أنّ هذه الدرجة لا يصلها إلا قلائل، أحد هؤلاء القلائل قد يكون من القائمين على انتاج هذا المسلسل وتزويد أبراهام بما يكتبهُ، وهو أعلى من جيم نفسهُ… لكن من مركز فيريل وصلنا في واشنطن، أنّ  الكاتب Matthew Abraham هو عضو في المتنورين Illuminati  وشوهد يحضر اجتماعاتهم، وهذا ما يمكننا تأكيدهُ من خلال عشرات الشواهد والدلائل.

في الحلقة الأخيرة من مسلسل عائلة سمبسون، يظهر لمدة أقل من ثانيتين مشهد ثلاثة موظفين في إدارة ترامب منتحرين شنقاً، وربما “تمّ شنقهم”، ثم لقطة لثانية أخرى للوحة جدارية، يظهر فيها ترامب وسلمان والسيسي وهم يضعون يدهم على الكرة الأرضية، في افتتاح مركز “اعتدال” لمكافحة الإرهاب في “طقس ماسوني”!. بالتأكيــد؛ لا علاقة للملك سلمان به أو حتى السيسي…

في نفس الحلقة، أخيراً يظهر نائب الرئيس Mike Pence وهو يستلم مكان ترامب بعد ازاحته (عزله). ببحثنا في مركز فيريل عن الموظفين الثلاثة من بين عشرات الموظفين، وجدنا أنّ المقصود بهم ثلاثة:

الأول: Stephen Bannon من مواليد 1953، الرئيس التنفيذي لحملة ترامب الانتخابية، وكبير مستشاريه للشؤون الاستراتيجية، وقد أدخله ترامب مجلس الأمن القومي منذ 28 كانون الثاني 2017، فجأة عزلهُ في 23 نيسان 2017! بانون هو أيضاً منتج في هوليوود لصناعة الأفلام منذ 1990، حيث انتج 18 فيلماً بداية منها الفيلم البوليسي “العداء الهندي” 1991، والفيلم التراجيدي (Titus)، وأحد أهم انتاجاته السياسية كانت عام 2004 وهي فيلم “في وجه الشرّ” عن رونالد ريغن. بانون الآن خارج البيت الأبيض ويتعرض لملاحقات قانونية وتحقيقات حول حملة ترامب!!

هل سينتحر بانون أم يموت باحتشاء أو حادث سير؟ 

الثاني: هي Kellyanne Conway محامية من أصل ايرلندي، مواليد 1967، من الجمهورين المحافظين المعادين لقانون الإجهاض، مساعدة لبانون في حملة ترامب الانتخابية. الذي اكتشفناه في مركز فيريل أنّ (علاقتها سيئة مع ابنة ترامب ايفانكا، بسبب انتقادها لمنتجات شركتها التي تباع في متاجر Nordstrom). هذا ما صرحت به كونوي في 9 شباط الماضي، فرُفعت ضدها عدة قضايا بسبب استغلالها لمنصبها في دعاية مضادة لمنتج اقتصادي!! لكنها مازالت في البيت الأبيض.

كونوي عدوة ايفانكا، فهل ستنتحر أم ستغرق؟

الثالث: هو Stephen Miller مستشار ترامب السياسي، ويشار إليه بأنه هو الذي يكتب خطابات ترامب. شخص مؤيد لقانون الهجرة المعادي للأجانب، ومن فريق بانون الانتخابي. ميلر عدو للقضاء ويعارض فصل السلطات، من مواليد 23 آب 1983. ومازال على رأس عمله في البيت الأبيض.

لا يمكن القول أنّ ما يجري هو هكذا صدفة، سواء تحققت مشاهد هذه الحلقات أو لم تتحقق، فهناك الحلقة 14 من مسلسل عائلة سمبسون، الموسم 12، عُرضت قبل الأحداث في سوريا بـ 10 سنوات، واسم الحلقة New Kids on the Blecch في 25 شباط 2001، يظهر فيها علم الاستعمار الفرنسي الذي اعتمده المندوب السامي 1932، على سيارة جيب وعليها دوشكا ضمن ما سُمي مجازاً “ثورة”. فأيّ صدفة هذه التي تتحدث عن جيش حرّ قبل 10 سنوات!! مَنْ يؤمن بأنّ ما يجري في العالم، وفي سوريا صدفة عفوية بقرار داخلي من جماعة “الموت ولا المذلة”، عليه أن يسافر فوراً إلى القائم على مسلسل عائلة سمبسون فهو أكثر من نبي، وعبادتهُ فرض عين… د. جميل م. شاهين. 1 حزيران 2017. مركز فيريل للدراسات.

القادم على الولايات المتحدة وما نؤكدهُ في مركز فيريل هو: عملية عزل ترامب بدأت، وعليهِ أن يُضحي بعدد من أعضاء إدارته، تضحية كاملة إلى الدار الآخرة، أو عزل… لن يتمّ عزل ترامب بين ليلة وضحاها، وكما قلنا خطأه بطرد كرومي مدير الإف بي آي كان قاتلاً.

طبعاً ستتم العملية على مدى شهور طويلة، قد يسلك فيها ترامب منهجاً جنونياً لإشغال الداخل بحرب في الخارج، سوف يقاتل حتى آخر لحظة ولن يتنازل عن الكرسي لنائبهِ… لكن في النهاية لم تنفعه الـ 480 مليار التي عاد بها من السعودية، ولن يبقى ترامب طويلاً صديقاً لدول الخليج… المُرجح أن تكون ساحات سوريا، قطر، كوريا الشمالية مسرحاً لتأخير عملية عزل ترامب…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

one + three =